الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"آخر الأسبوع" برنامج مسائي على قناة "الإمارات"
play icon
الفنية

"آخر الأسبوع" برنامج مسائي على قناة "الإمارات"

Time
الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
View
101
sulieman

أعلنت قناة الإمارات التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، عرض البرنامج المسائي الجديد "آخر الأسبوع"، والذي يستعرض أبرز الفعاليات التي تقام على مستوى الدولة، يومي الخميس والجمعة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.
ويُغطي البرنامج الذي يُقدّمه الإعلاميان سعود الكعبي وأسمهان النقبي، على مدار ساعة أهم الأحداث والفعاليات الوطنية والثقافية والاقتصادية والسياحية والتراثية والبيئية التي تشهدها الدولة على مدار الأسبوع، إلى جانب المناسبات والاحتفالات الوطنية للدول الشقيقة، حيث يضم مجموعة من الفقرات المتنوعة إلى جانب التقارير الميدانية المتميزة.
وتضمنت الحلقة الأولى من البرنامج افتتاح فعاليات "مهرجان الشيخ زايد" والتي تستمر حتى 9 مارس 2024، وتطرق البرنامج إلى مختلف جوانب المهرجان التراثية والثقافية والترفيهية.
وينسجم إطلاق "آخر الأسبوع" مع مستهدفات قناة الإمارات الرامية لتقديم المحتوى الإعلامي والبرامج الخاصة التي تحظى باهتمام المُشاهد المحلي والمجتمع الإماراتي بشكل خاص والخليجي والعربي بشكل عام. كما ينسجم مع ستراتيجية شبكة أبوظبي للإعلام، والتي تهدف إلى تعزيز المحتوى الإعلامي، الذي يحاكي تطور وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات الحيوية، ويعكس الإنجازات الوطنية.

آخر الأخبار