الثلاثاء 25 يونيو 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
آل الشيخ عن حفل إليسا وكفوري: "ما تتفوت"
play icon
الفنية

آل الشيخ عن حفل إليسا وكفوري: "ما تتفوت"

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
187
sulieman

روّج رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، لحفل الثنائي اللبناني إليسا ووائل كفوري المنتظر إقامته 18 الجاري، حيث شارك مقطع فيديو ترويجيا عبر حساباته الاجتماعية، معلقا: "الفنان وائل كفوري والفنانة إليسا في حفلة ما تتفوت على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي يوم 18 نوفمبر".
كما كشف المستشار آل الشيخ، أن موسم الرياض الجاري، يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، والحضور من الجمهور كذلك، مبدياً فخره بالأمر، وشارك رئيس هيئة الترفيه، مقطع فيديو من موسم الرياض يوجز فعالياته حتى اليوم، وعلق عليه قائلًا: "أكثر من مليوني زائر بموسم الرياض، في أسبوعين".
يذكر أن من أبرز أنشطة موسم الرياض، كان حفل "روائع بليغ حمدي"، الذي أحياه عدد كبير من الفنانين، حرص المستشار آل الشيخ، رئيس على توجيه رسالة لكل المطربين والحضور بالحفل الكبير، معربا عن سعادته بأداء كل الفنانين وطريقة غنائهم المميزة.
ونشر آل الشيخ، عبر حساباته الاجتماعية، فيديو من الحفل الذي حقق نجاحا كبيرا وتداولا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وامتد لأكثر من خمس ساعات.
وقال آل الشيخ، في كلمته التي تم بثها في فيديو مُسجل في نهاية ليلة "روائع بليغ حمدي": "مساء الخير أتمنى تكونوا مبسوطين وسعداء في موسم الرياض، كنت أتمنى الحضور ولكن حال ظرف دون حضوري".

آخر الأخبار