آمال ماهر “ترند الميديا” بتصريحاتها عن السعودية

إطلالة أولى بعد غياب طويل عن الفن والإعلام

تصدرت الفنانة آمال ماهر، البحث في “غوغل”، وحلت “ترند الميديا” بتعليق الجمهور على إطلالتها المفاجئة في برنامج “الحكاية”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”، بعد غياب طويل عن الساحة الإعلامية والفنية لاحقتها خلالها شائعات عدة.
إطلالة آمال، تعتبر الأولى إعلاميا منذ فترة، وأعربت خلالها عن سعادتها بالتطور الذي تشهده السعودية، وقالت: “سعيدة كمصرية عربية بالتطور الكبير في السعودية، لأنه تطور للعالم العربي بشكل كامل، هم يهتمون بأدق التفاصيل مثلما يحدث في هوليوود، والحقيقة بشوف كل الحفلات وعاجبني جدا تركيبات الفنانين فيها، وإن شاء الله قريب ممكن يكون لي حفلات في موسم الرياض”.
عن أكثر الأشياء التي أعجبتها، قالت آمال: “لو قلت على حاجة واحدة هكون كذابة، فيه حاجات كتير أعجبتني، التنظيم والشكل والحاجات غير المتوقعة اللي بتحصل في المملكة، حاجات الصراحة الواحد فخور بها”.
وتطرقت آمال ماهر، خلال اللقاء إلى تعاونها مع رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي أل الشيخ، قائلة: “سعيدة بهذا التعاون الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا في مجموعة من الألبومات”، مشيرة إلى أنها ستعيد هذا التعاون مرة أخرى في أعمال عدة مقبلة. وعن علاقتها بالمستشار آل الشيخ، قالت: “كانت توجد علاقة وشراكة فنية ونجاحات كتير جدا، وإن شاء الله يحصل نجاحات مقبلة بإذن الله”.
خلال اللقاء وجهت الفنانة أمال، رسالة إلى جمهورها، بعد شائعة خطفها، وقالت: “أنا بخير الحمد لله، وأشكر الجمهور على محبته وسؤاله عني، وهذا دليل على محبة كبيرة أقدرها وأحترمها، حقيقي أطمئن الجمهور لأنني بخير، ومحصلش معي أي حاجة ولا تعذبت ولا اتخطفت، الحمد لله على محبة الناس وقلقهم عليّ، لكن كنت أستغرب إن هذا الموضوع أخذ أكبر من حجمه”.
كانت المطربة آمال ماهر، قد نشرت أغنية “عربية يا أرض فلسطين”، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي والمجازر في قطاع غزة، وقتل المدنيين وقصف المستشفيات، ومع بدء الحرب أعادت آمال، نشر أغنية “عربية يا أرض فلسطين”، عبر حساباتها الاجتماعية، والتي غنتها للمرة الأولى في دار الأوبرا المصرية ضمن أوبريت “أحلى بلاد الدنيا مصر”.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ماهر، “ميني ألبوم” بعنوان “أنا كويسة”، أصدرته سبتمبر الماضي، وهو أعادها إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث كانت آخر أعمالها الغنائية بعنوان “اللي قادرة”، وهي “تتر” الموسم الأول من مسلسل “ليه لأ”، والذي عرض العام 2020، من بطولة الفنانة أمينة خليل ونخبة من نجوم الدراما.

زر الذهاب إلى الأعلى