الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
أحلام ومحمد رمضان… "ملكة وجوكر" في الستديو
play icon
الفنية

أحلام ومحمد رمضان… "ملكة وجوكر" في الستديو

Time
الاثنين 20 نوفمبر 2023
View
257
sulieman

يتحضر الفنان المصري محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض بالسعودية، مقرر أن يقام 24 نوفمبر الجاري، حسبما أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.
ونشر الفنان رمضان، الساعات الماضية مقطع فيديو جمعه بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في الستوديو، وذلك عبر حسابه بتطبيق "إنستاغرام"، قال فيه: "أحلام مصدر الثقة بالنفس"، لترد عليه أحلام: "يا حبيبي أنت يا بطل، أنا مسمياك الجوكر، استمر" فرد عليها رمضان: "انتِ الملكة".
وحظي الفيديو العفوي بتعليقات كثيرة من المتابعين.
ومن ناحية ثانية، يواصل الثنائي أحلام ورمضان، دعمهما لشعب غزة، والتنديد بحرب الإبادة والمذابح التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين. على الصعيد المهني، يحضر الفنان رمضان لفيلم "أسد أسود"، تمهيدا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وتعاقدت الشركة المنتجة مع عدد كبير من الفنانين، والفيلم يدور في إطار تاريخي ويتناول جزء منه ثورة العبيد ويناقش بعض القضايا المهمة بشكل معاصر، وضمت قائمة الفنانين المشاركين في العمل مع محمد رمضان، كل من رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، محمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر الأخبار