الجمعة 21 يونيو 2024
45°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
أسرة جواهر تطلب الدعاء بعد إيقاف العلاج عنها
play icon
الفنية

أسرة جواهر تطلب الدعاء بعد إيقاف العلاج عنها

Time
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
View
244
السياسة

تراجعت صحة الفنانة جواهر الكويتية، حيث تتلقى العلاج في العاصمة البريطانية لندن، وأعلنت عائلتها عبر حسابيها بتطبيقي "سناب شات" و"إنستاغرام"، أن الأطباء أوقفوا عنها علاج السرطان، وطلبوا من أسرتها الدعاء لها في هذه الأوقات العصيبة.
وكتبت أسرتها عبر "سناب شات": "نسألكم الدعاء، لعل أحدكم قريبا إلى الله.. أوقفوا عنها العلاج، وهي تحت رحمة رب العالمين، واسمحوا لنا بألا نرد على الاتصالات. نطلب منكم الدعاء، فهي في أمسّ الحاجة له".
كذلك نشرت بوستراً في "إنستاغرام"، وعلَّقت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، وقدر الله وما شاء فعل. نسألكم الدعاء، فهي في أمسّ الحاجة له". وتفاعل متابعو الفنانة جواهر، مع التدوينات ودعوا الله لها بالشفاء العاجل. ومن جهتها شاركت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، المنشور ذاته، معلقة: "اللهم اشفها فأنت الشافي المعافي".
وشاركت جواهر، مقطعاً مصوَّراً خلال الأيام الماضية، ظهرت فيه مع ممرضةٍ وهي تتلقى العلاج وتطمئن الجمهور على صحتها. وقالت الممرضة لجواهر: "أنتِ جيدة ومشرقة اليوم، وبخير. شكراً على كل شيء. شكراً لأنك أظهرتِ للعالم أن السرطان مرضٌ يتعايش معه المرضى. وأقول لجميع مرضى السرطان نحن هنا من أجلكم". وكشفت الفنانة جواهر، بعضا من معاناتها المرضية إثر تشخيصها به العام 2019، وصولاً إلى جلسات العلاج الكيميائي في أحد مستشفيات لندن. وذكرت جواهر، في أحد البرامج أن الخطأ في تشخيص المرض سببه الإبطاء في إجراء الفحوصات اللازمة من أشعة ومناظير قبل اكتشاف الإصابة بسرطان المعدة الذي انتقل إلى الكبد، مبينةً أنها تلقَّت 51 جرعةً كيميائيةً منذ بداية العلاج العام 2020، وأصبحت تستطيع الحركة ومغادرة السرير بعد أن كانت غير قادرةٍ حتى على السجود في الصلاة، موضحةً أن الأطباء يعملون على الحد من انتشار المرض، وأنه من غير الممكن إزالة جميع الأورام المنتشرة لديها، لافتةً إلى أنها تواصل العلاج.

آخر الأخبار