الأربعاء 26 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
أضرار أيمن زيدان مادية من انفجار مطعم بجوار منزله
play icon
أيمن زيدان
الفنية

أضرار أيمن زيدان مادية من انفجار مطعم بجوار منزله

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
99
السياسة

طمأن الفنان السوري الكبير أيمن زيدان، متابعيه، وقال "انه بخير وبصحة جيدة بعد الانفجار الكبير الذي وقع بجوار منزله"، حيث انفجرت اسطوانة غاز في مطعم بيتزا ومعجنات بمنطقة "المزة – فيلات غربية" بجانب منزل الفنان زيدان، وأسفر الانفجار عن إصابات عديدة.
بدوره طمأن الفنان زيدان، جمهوره، مؤكداً أنه وعائلته بخير وقال عبر "فيسبوك": "أصدقائي.. انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافيه… أنا بخير وأضراري مادية… الحمد لله دائماً وحمى الله كل الناس".
وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي زيدان، مع التعليق وقدموا له التهاني بالسلامة.
وكان زيدان، قد عايد نفسه بمناسبة عيد ميلاده، حيث شارك صورته بالأبيض والأسود، معلقاً: "ها أنذا أفتح بوابة الثامنة والستين من عمري… أتأمل كل تفاصيل السنوات التي غادرتني بحلوها ومرها، أقرأ عناوينها المسكونة بكل ما يمكن للإنسان أن يعيشه من اخفاقات ونجاحات، من جنون وعبث، ومن خذلان وفقدان، من أفراح صغيرة تناثرت هنا وهناك، ومن أحزان على رحيل الأحبة وعلى أوجاع البلاد".
وأنهى رسالته داعياً لأحبابه: "كل عام وكل الأحبة أقل حزناً".
وعلى الصعيد الفني لم يعلن زيدان، عن جديده لرمضان المقبل، بينما يتابع تصوير مسلسل "بالداخل"، وهو النسخة المعربة لعمل تركي بالاسم ذاته، ويشارك في البطولة مجموعة من نجوم الدراما منهم أيمن رضا، فادي صبيح، سامر إسماعيل وغيرهم.

آخر الأخبار