الثلاثاء 09 يونيو 2026
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اجتماعية

أمل الرندي تحاور أطفال الأردن في أسبوع

Time
الأربعاء 21 سبتمبر 2022
السياسة
اختتمت الكاتبة الكويتية أمل الرندي أسبوعا ثقافيا في محافظات الأردن، قرأت خلاله قصصها الموجهة إلى جمهور الأطفال وحاورتهم حول مضامينها التي تدعو إلى التسامح والقيم والسلوك الإيجابية، بدعوة من إدارة مركز زها الثقافي. ورحبت مديرة المراكز رانيا صبيح بالرندي مشيدة بالعلاقات الثنائية التي تربط المملكة والكويت.
وقدمت صبيح شرحا موجزا عن مراكز زها الثقافية المبادرة الملكية والبالغ عددها 24 مركزا منتشرا في محافظات المملكة، وتقدم خدماتها الثقافية والفنية والتربوية للطفل والأسرة، وفق برامج تدريبية متطورة ومحكمة تسعى إلى تنمية المجتمعات المحلية. وفي ختام جال الحضورعلى مرافق المركز، ومنها دكان زها الذي تعرض فيه المشغولات التراثية والتحف التذكارية من الصلصال والسيراميك والقش والمنسوجات وتجمع بين الأصالة والحداثة، وتنجز من قبل أطفال المركز.وفي ختام اللقاء وزعت الرندي الحلوى للأطفال، والهدايا على الحضورمن كتبها والكتب المهداة من الجمعية الأردنية لمسرح الطفل . كما زارت الرندي مكتبة الأطفال الرئيسية التابعة لدائرة المكتبات العامة ، واستمعت إلى شرح واف عن مقتنيات المكتبة وأنشطتها الموجهة لأطفال العاصمة عمان، وأهدت نسخا من كتبها للمكتبة لتكون متاحة للأطفال.
يذكر أن الرندي شاركت في معرض عمان الدولي للكتاب ، وكانت الكويت ضيف شرف.

أمل الرندي في صورة تذكارية مع عدد من الأطفال

آخر الأخبار