الجمعة 21 يونيو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية يشكِّل مجلس إدارته
play icon
المحلية

اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية يشكِّل مجلس إدارته

Time
السبت 10 فبراير 2024
View
63
hani

عقد اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية جمعيته العمومية في مركز عبدالله السالم لإعداد القادة بحضور رئيس الاتحاد السابق الدكتور ناصر العجمي وأمين الصندوق السابق حمد البسيس، وأمين السر السابق عبدالعزيز الصبيحي وأعضاء الجمعية العمومية من الجمعيات والمبرات الخيرية اضافة الى ممثلين عن وزارة الشؤون.
وجرى اعتماد التقريرين الإداري والمالي والموازنة التقديرية لعام 2024، واختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد برئاسة سعد العتيبي، وعبدالاله معرفي نائباً للرئيس، ود. عبدالمحسن المطيري أمينا للسر، ويوسف الكندري أمينا للصندوق وعضوية كل من حمد البسيس، وعبدالله الحيدر وخليل الحمادي وعايض العجمي والدكتور فارس العجمي وفدا الوقيان وسنان الاحمد. من جانبه قال حمد البسيس رئيس مجلس ادارة مبرة العوازم و عضو مجلس ادارة الاتحاد ، في تصريح صحافي، إن الجمعية العمومية لاتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية تواصل جهودها في خدمة المستفيدين من الأسر المحتاجة وكبار السن والأيتام والأرامل والمطلقات.
وشدد البسيس على أن العمل الخيري الكويتي دائماً في تطور ورقي مستمرين وريادة متواصلة، حيث ذاع صيته حتى بلغ شتى بقاع الأرض من أقصاها إلى أقصاها، مشيراً إلى أن المشروعات الخيرية التي تنفذها الجمعيات والمبرات داخل البلاد وخارجها تمثل انعكاساً لوجه الكويت المشرق في العمل الخيري والإنساني، والتي لا تدخر جهداً في مدّ يد العون والمساعدة لجميع الشعوب المعوزة أو المتضررة جراء الأزمات أو الكوارث الطبيعية.

آخر الأخبار