الجمعة 19 أبريل 2024
27°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
اتحاد الكرة: التحويل البنكي صحيح … لكن نشره يزعزع الثقة بين المؤسسات
play icon
الرياضية

اتحاد الكرة: التحويل البنكي صحيح … لكن نشره يزعزع الثقة بين المؤسسات

Time
الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
View
126
السياسة

نشر اتحاد كرة القدم، بيانا توضيحيا في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لتوضح ما نشر أول من أمس لإشعار التحويل البنكي صادر من الهيئة العامة للرياضة لمحافظ البنك المركزي بتحويل مبلغ مالي لاتحاد الكرة بتاريخ 6 الجاري نظير بدل معسكر تدريبي خارجي للمنتخب.
وقال الاتحاد في بيانه، انه يعرب عن أسفه الشديد لمثل هذه التصرفات والسلوكيات من القائمين على تسريب مثل هذه المراسلات والتي تتسم بالسرية والخصوصية بين الهيئات الرياضية.
وعرض مثل هذه المراسلات على القنوات الرسمية للدولة، من شأنه أن يسيء لاسرة كرة القدم ويضرب الثقة المتبادلة بين الهيئات.
وأضاف البيان، أن الاتحاد لن ينجرف لمثل هذه الامور حفاظا على العلاقات والتعاون والاحترام بين مؤسسات حكومية كبيرة، ويجب ان يكون هناك ترسيخ لمبدأ الثقة والامانة في تبادل المراسلات.
وطلب اتحاد الكرة من القائمين على الهيئة العامة للرياضة، فتح تحقيق عاجل وفوري للوصول لمن يقوم بهذه التصرفات غير المسؤولة واتخاذ الاجراءات القانونية ضده.
وبيّن الاتحاد ان الاشعار البنكي هو ليس دليلا على دخول المبالغ المالية الواردة بحساب الاتحاد بهذا التاريخ، وان المبلغ اودع بحساب الاتحاد بتاريخ 10 سبتمبر الجاري، لافتا إلى ان الاتحاد منفتح على الجميع بنية صادقة ويمد يد التعاون الجاد، مع تجنيب المصالح الشخصية وانكار الذات نحول العمل للمصلحة العامة.

آخر الأخبار