الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
استغاثة مها وسلمى المصري بحثاً عن مفقودي "دانيال"
play icon
مها المصري
الفنية

استغاثة مها وسلمى المصري بحثاً عن مفقودي "دانيال"

Time
السبت 16 سبتمبر 2023
View
99
السياسة

نداء استغاثة وجهتهُ كل من الفنانة السورية سلمى المصري وشقيقتها مها المصري، إثر فقدان ابن شقيقتها وزوجته وأولادهما، بسبب إعصار "دانيال" الذي ضرب ليبيا الأيام الماضية.
وطلبت كل من سلمى ومها المصري، متابعيهما بمنصات "السوشيال ميديا" مشاركة الخبر والصور حتى يمكن الوصول إلى أي معلومات تفيد بمكانهم.
وشاركت مها في البداية صورة لابن شقيقتها وأولاده المفقودين، وعلقت عليه "ابن أختي وزوجتو وأولاده مفقودين في درنة، سكان مدينة قديمة بقرب من سوق ظلام وكنيسة، يلي بيعرف أي شي عنهن يبعتلنا، اسمو فتح الله منصف بن طاهر، يا رب يرجعوا بخير وسلامة"، ثم علقت على البوست، وأوضحت بعض المعلومات ومنها أسماء المفقودين. وتابعت مها، "ابن اختي وزوجته وأولاده الـ خمسة مفقودين في الإعصار، حتى الآن لا نعرف شيئا عنهم، ونتمنى أي حدا لديه معلومة ويستطيع المساعدة أن يتكلم معنا بأي طريقة".
بدورها شاركت سلمى المصري، بوست شقيقتها وعلقت عليه، "المدينة القديمة شارع العطارين او بيقولوله من قبل شارع اليهود، في كنيسة قديمة والوقت الحالي صار اسمها كنيسة بيت درنة الثقافي، منزل ابن اختي تاني بيت طابقين مقابل الكنيسة، منزل نجيب فتح الله بن طاهر، لهلا ما وصل اي فريق من الإغاثة إلى المنطقة، الله يطمنا عليه".

آخر الأخبار