ضبطت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة أمس 34 شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة في منطقتي جليب الشيوخ وخيطان إضافة لمتسول وبائع متجول. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان لها أمس أنَّ "مباحث شؤون الإقامة" ممثلة في إدارة الرقابة والتنسيق تمكنت من ضبط 13 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من مختلف الجنسيات في منطقة جليب الشيوخ، مشيرة إلى ضبط شخصين آخرين بتهمة "بائع متجول" و"متسول". وأوضح البيان أنه وفي إطار الانتشار الأمني المستمر والحملات المكثفة لـ"مباحث شؤون الإقامة"، ممثلة في اللجنة الثلاثية المشتركة، في منطقة خيطان، قامت بضبط 21 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة.وأشار إلى أنه تمت احالة جميع المضبوطين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.