السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الأبيض" يخسر من الأهلي البحريني
play icon
الرياضية

"الأبيض" يخسر من الأهلي البحريني

Time
الثلاثاء 06 فبراير 2024
View
78
khaled

خالد العنزي

تلقى فريق الطائرة الاول بنادي الكويت، خسارته الثانية على التوالي ضمن الجولة الرابعة قبل الاخيرة من المجموعة الثانية بالدور التمهيدي في بطولة غرب اسيا الثانية للأندية للرجال للكرة الطائرة المقامة حاليا في صالة مدينة صحار العمانية، وجاءت خسارة "الأبيض" من الأهلي البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط بالمباراة التي أقيمت أمس ( 23-25، 25-18، 14-25، 12-25) وبذلك تصدر فريق الأهلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بينما ظل فريق الكويت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مباريات اليوم
وتقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من الدور التمهيدي، حيث يلتقي في الثانية عشرة ظهراً بني ياس الإماراتي مع الابتسام السعودي وفي الثانية من بعد الظهر يلعب القادسية مع الريان القطري "المجموعة الأولى" وفي الرابعة عصراً العربي القطري مع شباب الحسين الأردني وفي السادسة مساء الكويت مع صحار العُماني المضيف المجموعة الثانية.
وضمن الدوري المحلي للكرة الطائرة، فاز فريق الشباب على نظيره التضامن بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الجولة الثامنة من القسم الثاني للدوري العام للكرة الطائرة وجاءت نتائج الأشواط كالتالي "25-15، 31-33، 25-22، 26-24". وبذلك رفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس بينما ظل التضامن ب15 نقطة في المركز الثامن.

آخر الأخبار