الاثنين 22 يوليو 2024
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الأزرق وأفغانستان… استعادة ثقة
play icon
الرياضية

الأزرق وأفغانستان… استعادة ثقة

Time
الاثنين 20 نوفمبر 2023
View
142
khaled

خالد العنزي

يرفع الأزرق شعار الفوز عندما يلتقي منتخب افغانستان على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، في الساعة الثامنة مساء اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة الى كأس العالم 2026 وكأس اسيا 2027.
ولا بديل للازرق عن الفوز اليوم اذا ما اراد المحافظة على حظوظ التأهل الى الدور المقبل من كأس العالم، بعد ان مني الازرق الاسبوع الماضي وبين ارضه وجماهيره، بهزيمة على يد الهند بهدف وحيد، ولم يقدم الازرق ما يشفع له في اللقاء الاول، حيث تمني الجماهير النفس في ان يظهر لاعبو منتخبنا بمنظر افضل واداء امتع من الذي قدمه في الجولة الاولى.
وحرص مدرب الازرق البرتغالي روي بينتو في التدريبات الاخيرة على التركيز لتلافي بعض الاخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين والتي كلفت الفريق كثيرا، كما انه من المحتمل ان تشهد التشكيلة تغييرات كثيرة، خصوصا تراجع وانخفاض مستوى بعض العناصر، والتي كانت "غائبة" عن المواجهة الاولى رغم تواجدها على ارض الملعب.
ووصل وفد الازرق الجمعة الى مدينة الدمام، وخاض تدريبه الاول في اليوم ذاته، فيما قرر المدرب البرتغالي روي بينتو استدعاء مهاجم نادي الكويت إبراهيم كميل وذلك لتعويض غياب فيصل زايد للإيقاف، وأحمد الزنكي لالتحاقه في دورة عسكرية، وسلمان العوضي الذي يعاني من الإصابة.
ورغم ان الازرق لم يقدم مستوى لافتا في اللقاء الاول، بيد ان فرصه كبيرة اليوم في حصد النقاط الثلاث، خصوصا ان منتخب افغانستان خسر بثمانية اهداف مقابل هدف وحيد امام المنتخب القطري في الجولة الاولى.

طاقم حكام أردني
وكلف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طاقم حكام من الاردن لادارة اللقاء، بقيادة (حكم ساحة)، يعاونه أيمن عبيدات واحمد سمارة ومحمد عرفة (رابعا)، فيما تم اسناد مهمة تقييم الحكام الى السوري زكريا قناة، اضافة الى التايلندي تانبيري بايريت مراقبا للمباراة.

آخر الأخبار