الثلاثاء 25 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الأزرق يختتم تدريباته استعداداً للهند
play icon
الرياضية

الأزرق يختتم تدريباته استعداداً للهند

Time
الثلاثاء 14 نوفمبر 2023
View
128
khaled

خالد العنزي

يختتم منتخب الكويت الوطني تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة منتخب الهند غدا الخميس ضمن منافسات المجموعة الاولى في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وساد الحماس والتفاؤل أجواء التدريبات الاخيرة، وسط ارتفاع معنويات اللاعبين من اجل تقديم أداء مميز، يفتح المجال لإحراز النقاط الثلاثة، وتحقيق انطلاقة مناسبة وصحيحة في مشوار المجموعة التي تضم ايضا منتخبي قطر وافغانستان، في الوقت الذي حرص فيه مدرب الازرق البرتغالي روي بينتو على تطبيق اكثر من تكتيك وطريقة للعب، من اجل الاستقرار على واحدة تضمن تقديم لاعبي منتخبنا الوطني أفضل ما لديهم.
في سياق متصل وصل امس وفد المنتخب الهندي، يخوض تدريبه الأساسي اليوم على ستاد جابر الأحمد الدولي.
من ناحية اخرى، يعقد في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الأربعاء في ستاد جابر الأحمد الدولي، المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة التي ستجمع منتخب الكويت ومنتخب الهند، وذلك بحضور مدرب ولاعب من كل منتخب.
‏كما سيعقد الاجتماع الفني للمباراة في الساعة الحادية عشرة من صباح غد الأربعاء في قاعة الاجتماعات بستاد جابر الأحمد الدولي، بحضور مراقب المباراة ومقيم الحكام، اضافة الى طاقم الحكام ومديري واداريي المنتخبين، الى جانب المنسق الاعلامي وممثلي اتحاد الكرة، ويتم التطرق فيه الى التعليمات الفنية والادارية والاتفاق على مختلف الجوانب المتعلقة بالمباراة.

آخر الأخبار