الأربعاء 26 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الأسر المُتعففة" أطلقت حملة "حقيبتي المدرسية" لصالح 1000 طالب
play icon
المشرفون على الحملة
المحلية

"الأسر المُتعففة" أطلقت حملة "حقيبتي المدرسية" لصالح 1000 طالب

Time
الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
View
381
السياسة

تستهدف جمع 35 ألف دينار وباكورة التبرعات 17 ألفاً

عبدالناصر الأسلمي

أطلقت الجمعية الكويتية للأسر المتعففة حملة حقيبتي المدرسية بهدف توفير المستلزمات المدرسية لـ1000 طالب من الأسر المتعففة والأيتام داخل الكويت، حيث ستوفر الحملة الحقائب والملابس المدرسية والأحذية والقرطاسية، وبلغت قيمة التبرعات الأولية 17 الفا و559 ديناراً. وقالت مديرة إداره الغارمين والمشاريع الخاصة في الجمعية مريم المنيع في تصريح إلى "السياسة" إنَّ الحملة تستهدف جمع 35 ألف دينار، مشيرة إلى تحقيق رقم معقول جداً في بداية الحملة بلغ 50% من إجمالي القيمة المستهدفة.
وأشارت المنيع إلى أن الجمعية ستقيم معرضاً الاسبوع القادم لتوزيع الحقائب، إضافة إلى "كوبونات" لشراء بقية المستلزمات الاخرى التي يحتاجونها الطلاب.
وأكدت أن الجمعية تخدم الأسر داخل الكويت وتنفذ مشاريعها فيها وليس لها انشطة خارج البلاد، وتتوجه دائما لخدمة أبناء الأسر، وأمرهم بالنسبة للجمعية "مهم جدا"، وعلى رأس الأولويات "الاهتمام بالطفل وبالنشأ"، وبقدر تأميننا للحياة الكريمة الآمنة الهادئة لهم بقدر ما نحفظ طفولتهم ويرتقي المجتمع بهم، لذلك حرصنا كثيرا، ونحن في اليوم العالمي الخيري، ان يكون تركيزنا على الطفل لانه هو مستقبل الامة الاسلامية.
وأعربت عن شكرها وتقديرها لجريدة "السياسة" لمتابعتها الحملة، ولإدارة مجمع العاصمة على استضافتهم لهذه الحملة وتفاعلهم معها وحسن التعامل، وهذا يدل على حرصهم على المسؤولية المجتمعية واهتمامهم بالعمل الخيري.



جناح الحملة في مول العاصمة




مريم المنيع خلال إطلاق الحملة (تصوير- محمود جديد)


آخر الأخبار