بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة ونائب رئيس الدولة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة صدور قرار من لدن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وبموافقة المجلس الأعلى للاتحاد، بتعيينه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة ونائب رئيس الدولة، إلى جانب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة وتمام العافية ولدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم كل التطور والنماء في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.وبعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة صدور المرسوم الأميري من لدن أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتعيينه وليا للعهد في إمارة أبوظبي، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد لكل ما فيه خدمة وطنه والشعب الإماراتي الشقيق والإسهام في تحقيق المزيد مما يتطلع إليه البلد الشقيق من نمو وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وراجيا سموه له وافر الصحة وتمام العافية. وبعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم أبوظبي، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة صدور المرسوم الأميري من لدن أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتعيينه نائبا لحاكم إمارة أبوظبي، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد لأداء متطلبات منصبه الرفيع والإسهام في تحقيق المزيد مما يتطلع إليه البلد الشقيق من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وراجيا لسموه وافر الصحة وتمام العافية. كما بعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة صدور المرسوم الأميري من لدن أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتعيينه نائبا لحاكم إمارة أبوظبي، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد لأداء متطلبات منصبه الرفيع والإسهام في تحقيق المزيد مما يتطلع إليه البلد الشقيق من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وراجيا له وافر الصحة وتمام العافية.