الأمير يرعى ختام “دولية الكويت للهجن” اليوم

برعاية سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الاحمد، يقام اليوم المهرجان الختامي لبطولة الكويت الدولية السنوية لسباقات الهجن التي يشارك فيها ذلول دول مجلس التعاون الخليجي من اجل الفوز بالجوائز الكبرى وأهمها جائزة السيف الذهبي.
من جانبه، أشاد عضو مجلس الشعب المصري سليمان الزملوط، بالتنظيم الرائع لبطولة الكويت الدولية لسباقات الهجن، كما تقدم بالتهنئة لسمو الشيخ مشعل الأحمد امير، متمنيا لسموه التوفيق والنجاح في قيادة البلاد الى المزيد من التقدم والازدهار. كما شكر رئيس النادي الكويتي لسباقات الهجن الاخ حسين الدواس وأعضاء مجلس الادارة واللجنة المنظمة للبطولة على الجهود المبذولة لتحقيق النجاح المنشود.
بدوره، أعرب مدير البطولة ربيح العجمي عن سعادته باحتضان الكويت لبطولة سمو أمير البلاد، مرحبا بذات الوقت بالاشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والاصدقاء من الدول العربية والاسلامية والاوروبية، ومتمنيا التوفيق للمشاركين في اليوم الختامي للبطولة، معتبرا الجميع فائزا بهذا التجمع الأخوي.
من ناحيته، أبدى القطري محمد الشهواني عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة الكبيرة والتي تقام برعاية أمير الكويت، مضيفا، ان بطولة الكويت السنوية للهجن يتم الإعداد لها بشكل جيد لما تتخلله من قوة في المنافسة، والسعي لاقتناص السيف الذهبي والخنجر الذهبي أيضا.
واشاد الشهواني باسرة النادي الكويتي لسباقات الهجن بقيادة حسين مانع الدواس على الجهود المبذولة للملاك وأصحاب الهجن المشاركة وتسهيل كافة السبل الممكنة لتحقيق الأهداف المرجوة.

زر الذهاب إلى الأعلى