” الأهلي”راعٍ بلاتيني لكرنفال مدرسة البيان ثنائية اللغة

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته البلاتينية لكرنفال مدرسة البيان ثنائية اللغة، ضمن مسؤوليته الاجتماعية والتزامه بدعم جميع فئات المجتمع الكويتي، وسط حضور حاشد من الطلبة والعائلات من جميع الفئات والأعمار.
وشكل الكرنفال فرصة رائعة لجمع أفراد العائلة في يوم مليء بالأنشطة المميزة، بما يشمل المسابقات والعروض الفنية والسحوبات على العديد من الجوائز القيّمة. وشارك البنك الأهلي الكويتي في الفعالية من خلال جناح خاص به شهد تنظيم العديد من الأنشطة ومنح الفرصة للطلبة والحضور لالتقاط الصور التذكارية والاحتفاظ بها.
وبهذه المناسبة، قال صقر آل بن علي رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي “نلتزم بمشاركة المجتمع في الفعاليات الهادفة، وتعكس رعاية كرنفال مدرسة البيان إحدى قيمنا ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لدينا، وتدل على التزامنا الدائم بدعم ورعاية الأنشطة المختلفة وخصوصاً في أوساط الشباب”.
وسلط آل بن علي الضوء على المبادرات الاجتماعية الأخرى لدى البنك التي تهدف إلى نشر الثقافة المالية والمصرفية.

…ويغلق أبوابه الخميس بمناسبة الإسراء والمعراج

يتقدم البنك الأهلي الكويتي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وإلى الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الكريم وجميع المقيمين، بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، داعين الله عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وبهذه المناسبة سيغلق البنك أبوابه وجميع فروعه يوم الخميس 8 فبراير 2024 على أن يستأنف أعماله كالمعتاد يوم الأحد 11 فبراير 2024. هذا ويستقبل فرع الخيران في الخيران مول العملاء كالمعتاد يوم الخميس من 10 صباحاً إلى 10 مساءً. وأكد البنك الأهلي الكويتي جهوزيته التامة لخدمة العملاء عبر مختلف منصاته الرقمية التي تشمل موقعه الإلكتروني eahli.com، وتطبيقه على الهواتف الذكية، وأجهزة السحب الآلي الخاصة به المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن مركز خدمة العملاء .

زر الذهاب إلى الأعلى