الجمعة 31 مايو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الأهلي المتحد" يحصد جائزة أفضل مبادرات في المسؤولية المجتمعية بالكويت خلال 2023
play icon
الاقتصادية

"الأهلي المتحد" يحصد جائزة أفضل مبادرات في المسؤولية المجتمعية بالكويت خلال 2023

Time
الاحد 10 سبتمبر 2023
View
70
السياسة

تقديرًا لدوره الريادي ومبادراته المختلفة في مجال المسؤولية المجتمعية، حصد البنك الأهلي المتحد مؤخراً جائزة أفضل مبادرات في المسؤولية المجتمعية في الكويت للعام 2023 من مجلة انترناشيونال فاينانس العالمية المرموقة .
وتمنح هذه الجائزة القيّمة على أساس سنوي من قبل مجلة إنترناشيونال فاينانس، وهي مجلة عالمية معترف بها متخصصة في العلوم المصرفية والمالية. وقد استحق البنك الأهلي المتحد أعلى الدرجات تقديرا لإنجازاته في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات للعام 2022/ 2023 استنادا على ما يمتلكه البنك من سجل حافل بالمبادرات المجتمعية المؤثرة ، بالإضافة إلى قدرة البنك على اختيار المبادرات المجتمعية وتحديد قيمتها المضافة وأثرها على المجتمع ، وتقييم مساهمات البنك ومبادراته في التنمية المجتمعية ، وضمان استفادة المجتمع من مشاريع المسؤولية المجتمعية التي يقدمها .
ولاختيار الفائزين بالجائزة ، يقوم فريق التقييم الداخلي بإجراء المستوى الأول من التقييمات، وبعد ذلك، تحال التفاصيل إلى وكالة تقييم خارجية لتقرير المستوى النهائي للتقييمات. ثم يتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز على موقع المجلة على شبكة الإنترنت. يتم احتساب النتائج من خلال نظام النقاط الذي يتضمن نتائج تقرير التقييم الأولي ، والتقييم من شركاء البحث الخارجيين جنبا إلى جنب مع مدخلات من خبراء الصناعة المصرفية.
وبهذه المناسبة أعربت الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة بالبنك الأهلي المتحد جهاد الحميضي عن سعادتها لحصول البنك على هذا التكريم الذى يثبت قدرة البنك على تنفيذ التزاماته تجاه تنمية وتطوير المجتمع المحلي مع حفاظه على تحقيق النمو  والربحية من أعماله المصرفية.
وأوضحت الحميضي : أن البنك الأهلي المتحد معروف بالتزامه بروح العطاء، وهو مستمر بهذا الالتزام منذ بدايات تأسيسه وانطلاقته. ونحن وإن نعتز بهذه الجائزة ، الإ اننا نعتبر أن ما نبذله من عطاء للشرائح الأكثر احتياجا، والعمل على مساندتهم ودعمهم وتخفيف معاناتهم ، ومساعدتهم علي تحقيق حياة أفضل بمثابة جائزتنا الحقيقية وهو العائد الحقيقي الذى نسعي للحصول عليه .
وتقدمت الحميضي بخالص الشكر لفريق المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المتحد على جهودهم المخلصة .
ومن جانبها أفادت رئيس إدارة الإتصال المؤسسي في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي : يفخر البنك الأهلي المتحد بسجله الحافل بالمبادرات المجتمعية الهادفة ، وتأتي هذه الجائزة اليوم لتبرز نجاح رسالتنا وجهودنا فى تعزيز وتطوير مبادرات تهدف لخدمة جميع شرائح المجتمع وتترك بصمة مميزة في مختلف مجالات خدمة المجتمع من خلال طرح مبادرات تحقق التنمية المستدامة للمجتمع الكويتي بالإستناد إلى روح الشريعة الإسلامية السمحاءالتى نعمل وفقا لأحكامها .

آخر الأخبار