الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الأهلي" ينشر الوعي المصرفي والمالي عبر "كويت FM"
play icon
الاقتصادية

"الأهلي" ينشر الوعي المصرفي والمالي عبر "كويت FM"

Time
السبت 18 نوفمبر 2023
View
61
hani

شارك البنك الأهلي الكويتي في برنامج عبر أثير إذاعة كويت FM، التزاماً منه بتعزيز الوعي المصرفي والمالي بين أفراد المجتمع في الكويت، كجزء من مساهمته الدائمة في حملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.
وساهم ممثل البنك الأهلي في مناقشة أهمية تعزيز الثقاقة المالية والوعي المالي والاقتصادي خلال البرنامج، مما يعكس حرص البنك على أهمية تزويد العملاء بالمعلومات الضرورية لاتخاذ قرارات مالية سليمة على جميع المستويات.
وقال لؤي مقامس الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت "لقد وفر لنا البرنامج منصة مميزة لتسليط الضوء على المبادرات والأهداف الرئيسية لحملة لنكن على دراية، والتي نهدف من خلال المشاركة في فعاليتها إلى تعريف العملاء بحقوقهم وواجباتهم المصرفية وتحقيق الشمول المالي على صعيد المجتمع".
وأشار إلى أنه من خلال التعاون مع إذاعة كويت FM يعزز البنك الأهلي الكويتي التزامه بدعم المبادرات الوطنية، التي تهدف إلى تعزيز الوعي المالي ونشر الثقافة المصرفية، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تتيح للبنك الوصول إلى فئات أكبر من الجمهور والتفاعل إيجاباً وبشكل هادف مع جميع فئات المجتمع.
وبين مقامس أنه من خلال المشاركة في مثل هذه البرامج، يدرك البنك أهمية المساهمة في زيادة المعرفة المالية لدى العملاء، مشدداً على التزام البنك بتقديم خدمات مالية متطورة، جنباً إلى جنب مع تثقيف الجمهور حول المسائل والقضايا المالية والمصرفية المهمة.

آخر الأخبار