الخميس 18 يونيو 2026
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الاقتصادية

"الامتيازات الخليجية" تتحول للخسائر في الربع الرابع

Time
الخميس 30 مارس 2023
السياسة
تحولت شركة الامتيازات الخليجية القابضة إلى الخسائر في الربع الرابع من 2022.
ومُنيت "الامتيازات الخليجية" بخسائر في ثلاثة الأشهر المنتهية 31 ديسمبر 2022 بقيمة 918.24 ألف دينار، مقابل ربح بقيمة 20.92 ألف دينار خلال الربع الرابع من 2021.
وسنوياً، تحولت "الامتيازات الخليجية" إلى الربحية لتسجل 124.86 ألف دينار خلال 2022، مقابل خسائر بقيمة 292.64 ألف دينار خلال العام السابق له.
وعزا بيان للشركة النتائج المالية المحققة إلى تسجيل أرباح غير محققة من التغير في القيمة العادلة لعقار استثماري بقيمة 1.69 مليون دينار، وتسجيل مخصص خسائر ائتمانية متوقعة بقيمة 850 ألف دينار، بالإضافة إلى تسجيل خسائر انخفاض في قيمة الموجودات غير الملموسة والشهرة بـ 383.84 ألف دينار.
يُشار إلى أن "الامتيازات" تحولت إلى الربحية في تسعة الأشهر الأولى من 2022 لتسجل 1.04 مليون دينار، مقابل خسائر 313.56 ألف دينار في التسعة أشهر المماثلة من 2021.
آخر الأخبار