الثلاثاء 09 يونيو 2026
35°C
تأكيدا لما نشرته "السياسة" بعددها اليوم عن مغادرته أمس إلى دبي
أعاد جهاز الانتربول الكويتي موظفا مصريا متهما باختلاس مبالغ مالية ضخمة من شركة كويتية لخدمات الطيران وذلك بعد هروبه من البلاد واتجاهه الى دبي حتى يغادر الى موطنه .
وقالت مصادر لـ"السياسة" إن القبض عليه جاء بعد تعاون امني كويتي اماراتي واعادته الى الكويت واحالته الى جهات الاختصاص.
وكانت "السياسة" أشارت في عددها الصادر اليوم إلى مغادرة المصري بعد اختلاسه نحو 300 ألف دينار من الشركة الكويتية لخدمات الطيران عبر فواتير وهمية.
وتقدم الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لخدمات الطيران عبدالرحمن الكندري، امس، ببلاغ رسمي للنائب العام عن وجود شبهة الاستيلاء على مبالغ مالية في الشركة.