السبت 27 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الانتهاء من إصلاح طرق العبدلي وكبد والسالمي قبل الأعياد الوطنية
play icon
المحلية

الانتهاء من إصلاح طرق العبدلي وكبد والسالمي قبل الأعياد الوطنية

Time
الأربعاء 07 فبراير 2024
View
64
ghanem

محمد غانم

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الأشغال العامة لـ"السياسة" عن إنجاز 70% من الخطة العاجلة التي تنفذها الوزارة لإصلاح طرق كبد والعبدلي والسالمي، موضحة انه سيتم الانتهاء من الخطة كاملة قبل الأعياد الوطنية.
وأشارت المصادر الى ان الخطة بدأت بتوجيهات مباشرة من قبل وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان فور توليها الحقيبة الوزارية، لافتة الى أن العمل جار لمعالجة طريق كبد من قبل قطاع هندسة الصيانة في الوزارة، اما طريقا السالمي والعبدلي فيجري اصلاحهما من خلال الهيئة العامة للطرق.
وتابعت المصادر ان الخطة تتضمن اغلاق جميع الحفر والتموجات الموجودة على الطريق التي تسببت فيها الشاحنات الثقيلة ما يعرض حياة المواطنين والمقيمين للخطر مبينة ان مايجري من اصلاحات حاليا يعد خطة عاجلة تختلف عن العقود المستقبلية التي ستنفذها الوزارة في جميع انحاء البلاد من خلال كوادر وطنية يتم اعدادها حاليا لتكون قادرة على الاشراف على الاعمال التي ستجري وفقا للمعايير والجودة اللازمة.
وأوضحت ان المواد المستخدمة في اصلاح الطرق تم اختبارها والكشف عليها من قبل مختبرات الوزارة في المركز الحكومي للفحوصات وضبط الجودة.

آخر الأخبار