الجمعة 19 أبريل 2024
27°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"البترول الوطنية": عمليات التصدير لم تتأثر من الانقطاع المفاجئ للكهرباء
play icon
الاقتصادية

"البترول الوطنية": عمليات التصدير لم تتأثر من الانقطاع المفاجئ للكهرباء

Time
الاثنين 18 سبتمبر 2023
View
47
السياسة

أعلنت شركة البترول الوطنية أن مصفاتي ميناء الأحمدي وميناء عبدالله تعرضتا لانقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي مساء أول من أمس وأكدت الشركة أنها تمكنت بجهود موظفيها من المحافظة على استمرار عمليات المصفاتين، في حين يجري العمل على استعادة الطاقة الإنتاجية الكاملة لجميع الوحدات، وموضحة أن عمليات التصدير لم تتأثر نتيجة هذا الانقطاع، واستمرت بحسب برنامجها المعتاد.
وذكرت مصادر لـ " السياسة " أن الفرق المعنية في مصفاتي ميناء الأحمدي وميناء عبدالله تمكنت من استعادة الطاقة الإنتاجية الكاملة لوحدات المصفاتين، والتي كانت قد تأثرت نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عنها بشكل مفاجئ في وقت متأخر من مساء الأحد.
يذكر ان شركة البترول الوطنية الكويتية تطبق مفهوم "الاستدامة" في كل أعمالها وتدرك أن دورها لا يقتصر على تكرير النفط وتصنيع الغاز، بل يمتد ليشمل المجالات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والحوكمة. وبذلك تساهم الشركة في تحمل مسؤوليتها في تنمية المجتمع الذي تنمو وسطه، وبما يضمن سلامة ورفاهية الموظفين والمجتمع وكذلك المحافظة على البيئة.وتصدر شركة البترول الوطنية الكويتية "تقرير الاستدامة" كل سنتين، الذي يمثل علاقة فارقة إذ كان أول تقرير خاص بالاستدامة يصدر في المنطقة مصدق وموثق من طرف ثالث، ويؤكد مكانة "البترول الوطنية" كشركة ذات أداء متميز على مستوى المنطقة.

آخر الأخبار