السبت 27 يوليو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
البلدية : تركيب اكبر شاشة عرض على مبنى المجلس البلدي احتفالا بالاعياد الوطنية
play icon
المحلية

البلدية : تركيب اكبر شاشة عرض على مبنى المجلس البلدي احتفالا بالاعياد الوطنية

Time
الثلاثاء 06 فبراير 2024
View
74
hisham

الشاشة بتقنية متطورة ونقلة نوعية في تزيين المباني الحكومية

اعلنت ادارة العلاقات العامة بلدية الكويت عن تركيب أكبر شاشه عرض في دوله الكويت على مبنى المجلس البلدي القديم المطل على تقاطع قصر نايف ( مبنى محافظة العاصمة ) .

وبينت ان ادارة الانشاءات بقطاع المشاريع انتهت من انجاز أعمال الزينة لمباني البلدية الرئيسية من خلال تركيب شاشه خارجيه علي مبني المجلس البلدي القديم مقاس 80 متر طولي و 15 متر ارتفاع بمساحه اجماليه 1200 متر مربع مع امكانيه عرض أي بث مباشر من التلفون الذكي أو القنوات الارضية أو الفضائية .

وفي هذا السياق اوضح مدير عقد العاصمة والجهراء بقطاع المشاريع عبدالوهاب المسلم انه بناءا على توجيهات مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس بشأن تزين المباني استعدادا للاحتفالات الوطنية ومتابعة واشراف مباشر من قبل نائب المدير العام المهندسة ميساء بو شهري تم الانتهاء من كافة اعمال الزينة والاضاءة للمباني الرئيسية وتركيب الشاشة الخارجية بنظام ( net screen ) لتشغيل أي ڤيديو أو صور أو كتابه اضافة لقابلية التحكم في بتقسيمها لأكثر من شاشة مع امكانيه بث قناتين أو ثلاث قنوات بنفس الوقت .

وبين المسلم تم مراعاه ان تكون الشاشة شفافة اللون حتي لا تؤثر علي الشكل الخارجي للمبني في اطار تزين المباني الرئيسية بإضاءات علم الدولة واستخدامها للعروض المرئية على جسم المبني .
ولفت الى ان تلك الشاشة تعتبر من التقنيات المتطورة ونقلة نوعية في طريقة تزيين المباني الحكومية في دولة الكويت.

آخر الأخبار