الثلاثاء 25 يونيو 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
البلدية تعاون التربية في تنظيف المدارس
play icon

البلدية تعاون التربية في تنظيف المدارس

Time
الأربعاء 13 سبتمبر 2023
View
61
السياسة

في اطار التعاون بين بلدية الكويت ووزارة التربية بشأن جهوزية مدارس التعليم العام بكافة المراحل الدراسية

قامت البلدية ممثلة في ادارات النظافة العامة في جميع المحافظات بتوفير عمال النظافة والاليات والمعدات بأعمال تنظيف المدارس بالتنسيق مع الادارات المدرسية وقطاع الصيانة بوزارة التربية لإتمام عملية جهوزية 906 مدرسة لاستقبال ابناءنا الطلبة اعتبارا من يوم الاحد المقبل .

وعلى صعيد متصل اعلنت اليلدية في بيان خاص انتهاء عملية تنظيف مدارس وزارة التربية لاستقبال العام الدراسي الجديد بالتعاون والتنسيق مع الادارات المدرسية في المناطق التعليمية الست لتأكد من جهوزية مدارس التعليم العام بكافة المراحل الدراسية .

واشارت الى ان ادارة النظافة في محافظة العاصمة قامت بتوفير ٨٠ عامل نظافة للمشاركة في اعمال تنظيف مدارس المحافظة ، كما قامت ادارة نظافة محافظة حولي بأعمال تنظيف مدارس المحافظة بمشاركة ١٠٠ عامل ، فيما شاركت ادارة نظافة محافظة الاحمدي بتوفير ١٢٠ عامل نظافة للمشاركة في تنظيف مدارس المحافظة .

ولفتت الى ان ادارة نظافة محافظة الجهراء شاركت بتوفير ١١٠ عامل نظافة لتنظيف مدارس المحافظة ، بالإضافة الى قيام ادارة نظافة مبارك الكبير بتوفير ٧٠ عامل نظافة للمشاركة في تنظيف مدارس المحافظة
، وكذلك شاركت ادارة نظافة الفروانية بتوفير ١١٠ عامل في اعمال تنظيف مدارس المحافظة .

واكدت ان تعاون الجهات المعنية في جهود النظافة لمدارس وزارة التربية اثمر عن اتمام عملية جهوزية للمدارس لاستقبال ابناءنا الطلبة للعام الدراسي الجديد الذي سينطلق يوم الاحد المقبل .

آخر الأخبار