“التجاري” يشارك في معرض الفرص الوظيفية بـ “العلوم الإدارية”

يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض الفرص الوظيفية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت والذي سوف يتم تنظيمه من اليوم وحتى الخميس 15 الجاري. وتهدف مشاركة البنك إلى استقطاب الطاقات الشابة وتوفير فرص العمل المناسبة لهم حسب تخصصاتهم الدراسية ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر الركيزة الأساسية لاقتصاد الدولة.
وقال صادق العبدالله مدير عام قطاع الموارد البشـرية: “جاءت مشاركة البنك في هذا الحدث تأكيداً من جديد على دعمه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توفرت لهم سبل الدعم والرعاية”.
وأكد حرص البنك على تلبية دعوة جامعة الكويت، وبالأخص رابطة كلية العلوم الإدارية، ويشارك في هذا المعرض الذي يوفر وسيلة تواصل بين البنك وراغبي الحصول على فرص العمل من الشباب الكويتي الطموح، حيث يتواجد موظفو الموارد البشرية لتوجيه الطلبة وحديثي التخرج حول كيفية اختيار مهنة المستقبل، إلى جانب تعريفهم بطبيعة العمل بالقطاع المصرفي.

زر الذهاب إلى الأعلى