"التجاري" ينظم سحب النجمة الكبير غداً في مجمع مروج
ينظم البنك التجاري الكويتي مهرجان ﺍﻟﺴﺤﺐ على الجائزة الكبرى لحساب النجمة بقيمة مليون ونصف المليون دينار ﻓﻲ ﺣﺪﺙ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ الكثير ﻣﻦ ﻋﻤﻼﺀ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ ﺍﻟﻜﻮﻳﺘﻲ بعنوان "كشتة النجمة"، وذلك غداً السبت ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 17 فبراير 2024 ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 2:00 ظهراً ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻊ مروج. وخلال هذا الحدث المهم، سوف يتم الإعلان عن الفائز السادس بجائزة مليون ونصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ كويتي المقدمة من البنك التجاري الكويتي بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche -الوزان وشركاه و" RSM - البزيع وشركاه"، وممثل من وزارة التجارة والصناعة.
وفي هذا السياق، صرح المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي قائلاً: "يسر البنك التجاري دعوة الجميع لحضور مهرجان السحب والأنشطة والمسابقات المصاحبة لهذا المهرجان في مجمع مروج يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024". وكشف الزعابي أن برنامج السحب يتضمن الكثير ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ، بالإضافة إلى تقديم مزيج متنوع من الفن الكويتي الأصيل.
وتابع الزعابي قائلاً بأنه ﺳﻴﺘﻢ تتويج الفائز السادس سعيد الحظ بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟحساب ﺍﻟنجمة، ﺑﻘﻴمة 1.5 (مليون ونصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ كويتي)، ومؤكداً في هذا الإطار أن جميع إجراءات السحب يتم مراجعتها والإشراف عليها من قبل مكتبي التدقيق العالميين "Deloitte & Touche الوزان وشركاه" و " RSM - البزيع وشركاه"، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.
والبنك التجاري الكويتي إذ يتمنى ﺣظا وافراً ﻟﺠﻤﻴﻊ ﻋﻤﻼﺀ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ، فإنه يدعو ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥ ﻭﺍﻻﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﺑﺎﻟﻌﺮﻭﺽ ﻭﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﺍﻟﻤﺼﺎﺣﺒﺔ ﻟﻺﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰ ﺑﺎﻟﺠﺎﺋﺰﺓ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ.