الثلاثاء 16 أبريل 2024
22°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"التكافل": 17.3 مليون دينار مساعدات للسجناء والغارمين وأسرهم
play icon
المحلية

"التكافل": 17.3 مليون دينار مساعدات للسجناء والغارمين وأسرهم

Time
الأربعاء 21 فبراير 2024
View
127
alislami

جمعيتها العمومية وافقت على إشهار وقفيتها

عبدالناصر الاسلمي

عقدت جمعية التكافل لرعاية السجناء عصر أول من أمس مؤتمرها السنوي الخاص بجمعيتها العمومية العادية وغير العادية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي بحضور ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مراقب الجمعيات الخيرية والمبرات عاصم الفيلكاوي وأعضاء الجمعية. وعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية مساعد مندني أمام المؤتمر التقرير المالي والإداري لعام 2023 بالتفصيل، حيث تمت مناقشة بعض النقاط الإدارية فيه من قبل الأعضاء، الى جانب مناقشة الميزانية التقديرية لعام 2024 والمشروعات والبرامج الخيرية لدى الجمعية، اذ أبدى الجميع الموافقة على مضي الجمعية في مشروعاتها وتقديم الدعم اللازم لها.
اما في الجمعية العمومية غير العادية فتمت الموافقة على إشهار وقفية التكافل ليعود ريعها على السجناء والغارمين وأسرهم.
وعلى هامش الاجتماع، أعلن مندني عن تقديم الجمعية منذ نشأتها عام 2005 حتى عام 2023 مساعدات لأكثر من 17563 حالة من الغارمين والغارمات ومن عليهم ضبط وإحضار في السابق بمبلغ 14 مليون دينار بالاضافة الى مساعدة 14815 حالة من أسر السجناء والحالات الإنسانية بمبلغ ثلاثة ملايين و300 ألف دينار.
ووجه مندني الشكر لكل الأعضاء المؤسسين للجمعية ووزارة الشؤون الاجتماعية وممثليها الكرام الذين ساهموا بجهودهم الكبيرة في دعم جمعية التكافل وتيسير أعمالها وشكر الأمانة العامة للأوقاف لدعمها المستمر لما تقوم به الجمعية من حملات متتالية على مدار العام والهيئة العامة لشؤون القصر والمتبرعين الكرام، ودعا الجميع إلى الاستمرار في مؤازرة الجمعية من أجل تحقيق طموحها.

آخر الأخبار