الخميس 13 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الجابر : تفاعل "اتحادات التنس العربية" مهم
play icon
الشيخ أحمد الجابر
الرياضية

الجابر : تفاعل "اتحادات التنس العربية" مهم

Time
الخميس 07 سبتمبر 2023
View
33
السياسة

أكد رئيس الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر اول من امس أهمية التواصل والتفاعل بين اتحادات التنس العربية للنهوض باللعبة وتطويرها في جميع الأقطار العربية للوصول إلى العالمية.
وقال الجابر لـ"كونا" في ختام اجتماع مجلس إدارة الاتحاد والذي عقد على هامش البطولة العربية للتنس ان الاتحاد قرر تعميم تجربة البطولة العربية الثالثة للرواد على مستوى الدول العربية بعد النجاح التي حققته البطولة المقامة في الأردن.
كما قرر الاتحاد تنظيم بطولات للناشئين والناشئات ونقل البرامج الخاصة بتطوير اللعبة للنهوض بالمستوى الفني للاتحادات العربية. وقال الشيخ أحمد الجابر الذي يرأس الاتحاد الكويتي للعبة أيضا أن المجلس قرر كذلك دعم المرشحين العرب لانتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للتنس والتي ستقام في المكسيك بنهاية شهر سبتمبر الجاري مؤكدا أهمية اجتماع مجلس الإدارة في لم الشمل العربي ودعم المرشحين العرب. واضاف أن المشاركين في الاجتماع استمعوا إلى المرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي للتنس الألماني ديتلوف فون أرنم ورئيس الاتحاد الدولي الحالي الأمريكي ديف هاغرتي اللذين عرضا برامجهما الانتخابية أمام المشاركين لافتا إلى أن الاجتماع سادته نقاشات ايجابية لخدمة الاتحادات وبما يصب في مصلحة اللعبة.

آخر الأخبار