الثلاثاء 25 يونيو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الجابر: ختام مميز لـ "العربية للتنس"
play icon
الجابر مكرما النابلسي
الرياضية

الجابر: ختام مميز لـ "العربية للتنس"

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
59
السياسة

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر، بالنجاح الكبير الذي تحقق في البطولة العربية الثالثة للتنس للرواد (فوق 35 سنة) التي اختتمت أخيراً في العاصمة الأردنية عمان، مضيفاً أن الاتحاد الأردني ونادي التنس الأردني أبدعا في تنظيم نسخة مميزة واستثنائية وسط مشاركة أكثر من مئتي لاعب ولاعبة.
وأوضح الجابر أن المنافسات جاءت مثيرة وممتعة في جميع الفئات السنية لمسابقات الفردي والزوجي والزوجي المختلط، مضيفاً أن المشاركة الكويتية كانت مميزة في هذه البطولة، إذ حقق البطل أحمد دشتي المركز الأول في منافسات الزوجي، علماً أن الكويت شاركت في هذه التظاهرة الرياضية بـ 7 لاعبين قدموا مستويات رائعة مع أشقائهم العرب.
وشكر الجابر وزير الشباب الأردني محمد النابلسي على حضوره ورعايته للحفل الختامي للبطولة، كما شكر الاتحاد الأردني ونادي التنس الأردني على استضافة هذا الحدث وإخراجه بصورة مشرفة وسط مشاركة كبيرة بلغت 207 لاعبين ولاعبات من 13 دولة عربية.
وأفاد رئيس الاتحاد العربي أن النسخة الرابعة لفئة الرواد ستقام في مصر خلال شهر مارس من العام المقبل، ومنوهاً بأن الاتصالات جارية حالياً مع الاتحاد القطري لتنظيم بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس في الدوحة.

آخر الأخبار