السبت 27 يوليو 2024
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الجابر: علاقات الكويت والبحرين كتاب لا تنتهي صفحاته من المحبة
play icon
المحلية

الجابر: علاقات الكويت والبحرين كتاب لا تنتهي صفحاته من المحبة

Time
الاثنين 12 فبراير 2024
View
60
hani

المنامة - (كونا): قال سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد أمس: إن زيارة سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد إلى أخيه عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة إضافة جديدة في رصيد العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين.
وأضاف الجابر في تصريح صحافي: ان زيارة سمو أمير البلاد إلى مملكة البحرين تأتي في إطار تعزيز التعاون والتنسيق في كل المجالات بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين، مؤكدا أن العلاقات بين الكويت والبحرين كتاب لا تنتهي صفحاته من الأخوة والمحبة والخير فهي تتجاوز جميع المفردات السياسية والديبلوماسية، لاسيما أنها تعود إلى ما قبل العلاقات الديبلوماسية بين البلدين وتزداد كل يوم متانة على أساس الأخوة الصادقة والأسرة الواحدة والمصير المشترك.
ونوه بما يجمع البلدين من علاقات متينة وثوابت راسخة متجذرة تتوارثها الأجيال ومواقف منسجمة وموحدة لدعم القضايا العربية والإسلامية حاملين رسالة واحدة لدول العالم مفادها أن الاستقرار والسلام والتنمية أحد ركائز الأمن والسلم الدوليين.
وقال: إن "زيارة سمو الأمير إلى مملكة البحرين ستكون ناجحة بكل المقاييس بين أهله وإخوانه في بيته الثاني مملكة البحرين العزيزة على الكويت والكويتيين".

آخر الأخبار