الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الجاسم عضواً بلجنة ترشيحات "دولي الفروسية"
play icon
وليد الجاسم
الرياضية

الجاسم عضواً بلجنة ترشيحات "دولي الفروسية"

Time
السبت 02 سبتمبر 2023
View
23
السياسة

أعلن الاتحاد الكويتي للفروسية أن المدير الفني للاتحاد وعضو الاتحاد الآسيوي لهذه الرياضة وليد الجاسم انتخب عضوا في لجنة الترشيحات التابعة للاتحاد الدولي للفروسية ممثلا عن المجموعة الإقليمية السابعة للاتحاد التي تضم الدول العربية.
وقال الاتحاد في بيان صحفي، إن الجاسم فاز بهذا المنصب المهم عقب نجاحه في الانتخابات التي جرت أول من أمس "عن بعد"، إثر منافسة قوية مع مرشح لبنان كريم بدارو إذ حصل مرشح الكويت في الجولة النهائية على 10 أصوات فيما نال منافسه اللبناني 8 أصوات.
وبهذه المناسبة قال الجاسم، إن فوزه بعضوية هذه اللجنة التي تستمر أربع سنوات يعتبر تأكيدا على تميز الكوادر الرياضية الكويتية في مختلف الرياضات وفي هذه الرياضة الأصيلة بشكل خاص.
وأضاف، أن عمل اللجنة يكتسب أهمية كبيرة داخل الاتحاد الدولي لأنه منوط بها اعتماد أسماء المرشحين للمناصب التابعة للاتحاد والتوصية لمجلس الإدارة والجمعية العمومية للاتحاد بالمرشحين الأفضل لكل منصب مؤكدا أنه سيسعى لإبراز أفضل الكفاءات الكويتية والخليجية والعربية للعمل بالاتحاد.
وأعرب عن عميق الشكر للدعم الكبير الذي قدمته الاتحادات العربية له بالانتخابات ما مكنه من الفوز مثمنا في الوقت ذاته دعم اللجنة الأولمبية الكويتية ودعم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للفروسية.

آخر الأخبار