بحث وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار جمال الجلاوي مع وزير العدل المغربي عبداللطيف وهبي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.ويأتي الاجتماع الذي عقد، أمس، في مكتب الوزير الجلاوي في معهد الدراسات القضائية والقانونية في إطار التحضير لاحتضان المغرب للدورة الـ38 لمجلس وزراء العدل العرب. وأكد الجانبان في ختام اللقاء عمق العلاقات المشتركة وضرورة العمل على تطويرها والإرتقاء بها وتعزيزها بما يكفل النهوض بالبلدين بكافة الأصعدة.وكان الوزير وهبي وصل الى البلاد أول من أمس وكان في استقباله على ارض المطار الوزير الجلاوي ووكيل وزارة العدل عمر خالد الشرقاوي.