الخميس 13 يونيو 2024
34°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الحجرف يُقدِّم أوراق اعتماده لرئيس مجلس القيادة اليمني
play icon
المحلية

الحجرف يُقدِّم أوراق اعتماده لرئيس مجلس القيادة اليمني

Time
الخميس 31 أغسطس 2023
View
614
السياسة

عدن - كونا: قدم سفير دولة الكويت لدى اليمن فلاح الحجرف أمس، أوراق اعتماده لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي بقصر "معاشيق" الرئاسي في العاصمة اليمنية الموقتة (عدن).
وقال السفير الحجرف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه نقل تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لرئيس مجلس القيادة اليمني وتمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني الاستقرار والسلام والتنمية.
وأضاف أنه أكد دعم دولة الكويت لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المجالات وحرصها على دعم الجهود الإقليمية والدولية الهادفة لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن الشقيق وفقا للمرجعيات المتفق عليها.
من جانبه، رحب العليمي بالسفير الحجرف في (عدن) كسفير لدولة الكويت لدى الجمهورية اليمنية، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم له للقيام بمهامه في خدمة العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأشاد بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين وبالموقف الكويتي "المشرف" إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.
وثمن جهود المؤسسات التمويلية والهيئات الكويتية الخيرية وجهودها الإغاثية ودعم مشاريع البنى التحتية.

آخر الأخبار