الحمود: المستوى المتميز للطاقات الشبابية مشرف بالمحافل العلمية الدولية

استقبل الباحثة الرفاعي الفائزة في المسابقة العالمية (نموذج الأمم المتحدة )

استقبل المستشار في ‫الديوان الأميري ‫الشيخ ‫فيصل الحمود الباحثة فادية طالب الرفاعي والدكتور شرف خالد الشرف وذلك بمناسبة فوز الباحثة فادية الرفاعي بالمركز الأول كأفضل باحثة ومتحدثة ممثلة عن جامعة الكويت (كلية الحقوق) في المسابقة العالمية (نموذج الأمم المتحدة ) في جامعة كوين ماري في لندن وتلك الجائزة تعكس المستوى العلمي المتميز لطلبة جامعة الكويت في المحافل الدولية.

 وأكد الحمود أن تلك الجهود العلمية محل تقدير القيادة السياسة متمنياً لها ولجميع الطلبة وجميع كوادرنا الشبابية في تحصلهم العلمي تحقيق ما يصبون إليه نحو مزيد من الأزدهار والرفعة في المجال البحثي والأكاديمي.

وأضاف، أن الكويت مليئة بالشباب الطموح المليء بالطاقة المتجددة في شتى مجالات العمل والكوادر الكويتية المتميزة والباحثين والمبدعين والمخترعين ، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بهم ودعمهم بجميع فئاتهم العمرية حيث أنهم ثروة اجتماعية وعلمية وفكرية وثقافية.

 من جهتها، أعربت الباحثة فادية طالب الرفاعي بسعادتها وشكرها على ما لاقته من ترحيب واهتمام وتكريم من قبل الشيخ فيصل الحمود بهذه المناسبة وكونه أول من تواصل معها وبارك لها بهذا الإنجاز  ومن ابرز الداعمين للشباب.

 من جانبه، أعرب دكتور القانون الدولي ومشرف المؤتمر شرف الشرف بسعادته وشكره على ما لاقاه من ترحيب واهتمام من قبل الشيخ فيصل الحمود.

زر الذهاب إلى الأعلى