بعث رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ببرقية تهنئة أمس، إلى وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيرا للدفاع.وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحافي إن الشيخ طلال الخالد أعرب في برقيته عن تمنياته لوزير الدفاع السعودي بالنجاح والتوفيق والسداد في مهام منصبه الجديد، سائلا الله عز وجل أن يديـــــم على المملكة نعمة الأمن والأمان والرفعة والازدهـــــار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.