أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور عصام الربيعان عدم احتساب غياب أو تأخر حضور الموظفين إلى مقر أعمالهم خلال يومي الأحد والاثنين الماضيين بسبب الأحوال الجوية السيئة التي شهدتها البلاد.وقال الدكتور الربيعان في تصريح صحافي أمس انه وبسبب سوء الاحوال الجوية لم يتمكن بعض الموظفين من الوصول لمقار عملهم في الوقت المحدد فقد تم توجيه الوزارات والجهات الحكومية بعدم احتساب الغياب أو التأخير خلال اليومين المذكورين.