الخرافي ثالث قفز الـ “KIB ذا ستاديوم”

حقق فارس منتخب الكويت علي جاسم الخرافي المركز الثالث في شوط الجائزة الكبرى لبطولة “KIB ذا ستاديوم” الدولية فئة ثلاث نجوم لقفز الحواجز التي نظمتها شركة “سافكس” برعاية بنك الكويت الدولي وأُسدل الستار عنها أول أمس في شاطئ المارينا.
ففي شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 150 سم، وهو شوط مؤهل إلى كأس العالم، نجح الخرافي في تحقيق المركز الثالث بزمن 53.87 ثانية وأربع نقاط جزاء بعد جولة تمايز في أقوى وأهم شوط للفروسية في الموسم الحالي. وتُوج الفارس الدولي السعودي عبد الله الشربتلي بصدارة الجائزة الكبرى حيث تمكن من التأهل إلى جولة التمايز وحقق المركز الأول دون نقاط جزاء وبزمن 51.63 ثانية على صهوة جواده “كوينسي 230” تلاه مواطنه خالد المبطي في المركز الثاني، وتأهل رسمياً إلى كأس العالم.
وحل في المركز الرابع الفارس الكويتي عبدالله العوضي تلاه الفرسان، غازي الجريوي وعبدالله الروضان وعناز العناز وحمد الهاجري وفواز راشد وعبدالله الفارس وماضي الخميس وسيد عدنان العلوي.
وقام بتتويج الأبطال رائد جواد بوخمسين نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الدولي، ومسعود جوهر حيات رئيس الاتحاد الكويتي للفروسية وأحمد سليمان الحزامي الرئيس التنفيذي في شركة “سافكس”.
وقال، الشربتلي بأن شوط الجائزة الكبرى لم يكن سهلا حيث كانت الجولة الثانية طويلة وكانت ستراتيجيتي إني أحقق زمنا سريعا لضمان تحقيق مركز متقدم ولله الحمد فزت بالجائزة بفارق 8 ثوان فقط، مشيرا الى انه وزميله خالد المبطي في صدارة الدوري العربي والآن أنا في المركز الثاني بالمشاركة في 3 جولات وباقي الفرسان شاركوا في أربع جولات لغيابي للاصابة الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى