الأربعاء 26 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الخضر يحصد نجاح "فلسطين بلدي"
play icon
الفنية

الخضر يحصد نجاح "فلسطين بلدي"

Time
الاحد 19 نوفمبر 2023
View
334
sulieman

لم يشأ الفنان حمود الخضر، أن تمضي أحداث الحرب الدامية في غزة، إلا ويضع بصمته الخاصة ويستغل فنه وموهبته في دعم أهل غزة وقضية العرب الأولى، وأصدر حمود، أغنية "فلسطين بلدي" عبر قناته في تطبيق "يوتيوب" وجميع منصاته الاجتماعية، وبدأ يحصد نجاحها وإقبال الجمهور عليها إثر نشرها مباشرة.
الأغنية المهداة إلى فلسطين، من كلمات عجلان ثابت، ألحان حمود الخضر نفسه، توزيع موسيقي ومكس وماستر صهيب العوضي ومن إخراج باسل ناصر.
شارك حمود، مقطع من الأغنية عبر حساباته الاجتماعية، وعلق عليه: "بينما يشهد العالم كله قوة وصلابة الشعب الفلسطيني، كانت هذه الأغنية تحيةً لصمودهم واستلهاماً من أرواحهم التي لم تفقد الأمل رغم الألم.. دعوها ترنّ في مسامع العالم: لن نسكت، لن نستسلم، حتى ينعم الشعب الفلسطيني بالسلام والحرية والكرامة التي يستحقها، ويعود الحق لأصحاب الحق".
تقول أغنية "فلسطين بلدي":
القدسُ وعكّا نحنُ إلى يافا، في غزّةَ نحنُ وقلبِ جِنين، الواحدُ منّا يُزهرُ آلافا، لن تَذبُل فينا ورقةُ تين، ما هان الحقُّ عليكِ ولا خافَ، عودتُنا إيمانٌ ويقين، لن نسكتَ لن نستسلمَ لا، لا لا لا، نفديكِ لنحيا يا فلسطين، فلسطين بلادي، نحملُها جُرحاً أو أملا، لا لا لا، ورح نبقى فيها ليوم الدين، فلسطين بلادي".

آخر الأخبار