الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الخليج للكابلات" تحقق 18.3 مليون دينار أرباحاً خلال 9 أشهر
play icon
الاقتصادية

"الخليج للكابلات" تحقق 18.3 مليون دينار أرباحاً خلال 9 أشهر

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
55
hani

بدر الخرافي: نستهدف اقتناص الفرص ذات العوائد المتنامية

سجلت شركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية (كابلات) نمواً بأرباحها بلغ 60.12 في المئة حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي، وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 18.292 مليون دينار بما يعادل 88 فلساً للسهم حتى 30 سبتمبر 2023، مقارنة بأرباح تبلغ 11.424 مليون دينار بواقع 55 فلساً للسهم للفترة المقابلة من العام 2022.
وارتفعت حقوق مساهمي الشركة لتصل إلى 224.4 مليون دينار بزيادة 3.35 في المئة عن الفترة المقابلة.
وسجلت "الخليج للكابلات" إيرادات تشغيلية تقدر بـ 95.4 مليون دينار ، بنمو يبلغ 16.6 في المئة، وذلك مقارنة بما حققته خلال الفترة المقابلة من العام الماضي. وبهذه المناسبة، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية المهندس بدر ناصر الخرافي أن نمو أرباح الشركة جاء في ظل ما تقوم به "كابلات" من توسعات تشغيلية كبيرة محلياً وإقليمياً .
وقال الخرافي في سياق تصريحاته إن متانة وضع الشركة واستقرار مركزها المالي لهما الأثر الأكبر في دعم أدائها الدوري والسنوي.
وأشار إلى أن الشركة تعمل حالياً على تنفيذ خطتها الاستراتيجية المعتمدة من قبل مجلس الإدارة والتي تقوم على اقتناص الفرص ذات العوائد المتنامية والتوسع وفقاً لقراءة دقيقة للأسواق مع مراعاة التطورات الإقليمية والعالمية.
وأوضح الخرافي أن التوسع المدروس وما لدى الشركة من عقود ومشروعات تشغيلية يضمن لها عوائد مجزية، منوهاً إلى ان الفريق الاستثماري لدى الشركة يعمل على استغلال إمكانياتها المالية وفقاً للخطط المقررة دون الدخول في مخاطر غير محسوبة.

آخر الأخبار