الثلاثاء 25 يونيو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الخليج" يدشن حملة للتبرع بالدم ضمن جهوده لترسيخ مبادئ الاستدامة
play icon
جانب من فعاليات الحملة
الاقتصادية

"الخليج" يدشن حملة للتبرع بالدم ضمن جهوده لترسيخ مبادئ الاستدامة

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
36
السياسة

في إطار جهوده المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، نظم بنك الخليج بالتعاون مع بنك الدم الكويتي حملة لموظفيه للتبرع بالدم، بهدف المساهمة في زيادة المخزون الاستراتيجي لدى بنك الدم، ودعماً لجهوده الإنسانية في انقاذ حياة المرضى، الذين يحتاجون إليه في حالات الطوارئ.
وشهدت الحملة اقبالاً لافتاً من موظفي البنك على التبرع بالدم، تلبية لنداء الواجب الإنساني، ما يعكس وعيهم بأهمية دور البنك والموظفين في دعم المجتمع.
من جانبها، توجهت مدير عام إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج بالشكر لجميع موظفي البنك المشاركين في الحملة، مشيدة بحرصهم وتسابقهم على تلبية نداء الواجب الإنساني، من خلال الاستجابة السريعة للتسجيل في الحملة.
تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.
وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

سلمى الحجاج
آخر الأخبار