السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الخليج" يدشن "GB Market"لدعم المشروعات الشبابية 10 الجاري
play icon
الاقتصادية

"الخليج" يدشن "GB Market"لدعم المشروعات الشبابية 10 الجاري

Time
الثلاثاء 06 فبراير 2024
View
64
hani

أعلن بنك الخليج عن تنظيم فعاليات GB Market، لدعم المبادرات والمشروعات الصغيرة الكويتية، يوم السبت المقبل 10 فبراير الجاري من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 6 مساءً، في مجمع ضي بمنطقة البدع.
ويشارك في فعاليات GB Market نحو 11 من المشروعات والمبادرات المملوكة كلياً من شباب كويتيين، تعمل في قطاعات العطور والمجوهرات والمطاعم والمقاهي، والذين تم اختيارهم من خلال تصويت لمتابعي حسابات بنك الخليج على وسائل التواصل الاجتماعي حول محلاتهم ومنتجاتهم المفضلة.
وفي هذا الإطار، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية عبدالله المليفي: " نحرص في بنك الخليج على استكمال دورنا المميز في دعم الشباب والمنتجين من المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة".
وأشار إلى أن بنك الخليج يحرص على التواجد الفاعل في كافة الفعاليات والمناسبات التي تدعم الطاقات الشبابية، لافتاً إلى أن تعزيز الاستدامة في المجتمع ودعم المبادرات الشبابية، تعد من المحاور الرئيسية في ستراتيجية البنك لعام 2025.
ولفت إلى أن " GB Market " يعد فرصة مثالية للجمع ما بين المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يتيح لهم تسويق منتجاتهم بشكل مباشر، الأمر الذي يساهم في تطوير تلك المشروعات، ويرفع نسبة مساهمتها في الاقتصاد الوطني بشكل عام.
وبين أن المعرض يعد فرصة أيضاً للجمهور للاستمتاع بالمنتجات التي تقدمها المحلات المفضلة لديهم وقضاء يوم عائلي بامتياز، مصحوباً بفعاليات ترفيهية متميزة تشمل العديد من الأنشطة والجوائز.
تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

آخر الأخبار