“الرماية” يشيد بإنجاز السيدات في الشارقة

أشاد رئيس اتحاد الرماية الكويتي دعيج العتيبي أمس، بالإنجاز الذي حققته راميات الاتحاد في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المتواصلة حاليا في مدينة الشارقة الإماراتية والمتمثل بفوزهن بأربع ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وفضية وبرونزيتين.
وقال العتيبي، عقب استقباله للوفد الكويتي إن هذا الفوز جاء نتيجة للعمل المتواصل للاعبات والاستعداد الجيد لهذه البطولة إضافة لدعم الهيئة العامة للرياضة بالرماية.
وتقدم بعظيم الشكر والامتنان لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، على رعايته لرياضة الرماية الكويتية ما أسهم بتحقيقها العديد من الانجازات الكبرى.
من جانبه قال أمين السر الاتحاد عبيد العصيمي، إن تحقيق الراميات لهذا الكم الجيد من الميداليات يضيف الكثير للرياضة النسائية في الكويت مهديا هذا الفوز للقيادة السياسية للبلاد ولأسرة الرماية الكويتية.
بدورها أوضحت الفائزة بميداليتين ذهبية وفضية بالبطولة غزلان الهندي، أن مستوى البطولة كان تنافسيا للغاية وأن تحقيق هذا الإنجاز يرجع للاعداد القوي والجاد الذي وفره اتحاد الرماية للرماة بشكل يومي قبل البطولة معربة عن سعادتها بتحقيق هذا الفوز.
وجاء حصاد راميات فريق الرماية بالدورة بعد تتويج الفريق المكون من الراميات غزلان الهندي وإسراء بهمن وعذاري البلوشي بالميدالية الذهبية بمسابقة رماية (مسدس 10 أمتار) كما حققت الهندي فضية بذات المسابقة للفردي فيما نالت الرامية مريم ارزوقي الميدالية البرونزية في منافسات رماية (البندقية 10 أمتار) للفردي فيما أحرز الثلاثي رتاج الزيادي وشيماء الإبراهيم ومريم ارزوقي الميدالية البرونزية لذات المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى