الثلاثاء 09 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

السويط: كنت ومازلت وسأبقى منحازاً للشعب

Time
الخميس 22 سبتمبر 2022
السياسة
أكد مرشح الدائرة الرابعة ثامر السويط، أن نواب المعارضة خلال المرحلة السابقة كانوا في حالة حرب مع الدولة العميقة، مبينا: "كنت ولا زلت وسأبقى منحازًا للشعب".
وأضاف في كلمة خلال ندوته الانتخابية، أن تطلعات الكويتيين جميعها تقدمنا بها لبرلمان "مُعطل"، وتقدمت بمقترح الحقوق المدنية والاجتماعية لـ "البدون" لرفع ظلم شديد واقع عليهم مما دفع بعضهم للجوء إلى الانتحار.‏
وشدد خلال حديثه على رفضه العبث بالدستور، "ولذلك جلسنا على مقاعد الوزراء ‏ وقدمنا مقترحات وحلول قوبلت التشويه ومحاولات النيل من نواب المعارضة كانت دؤوبة.
وبين نحن "القلة القليلة" التي دافعت عن الدستور الكويتي، مشيرا إلى أن قرار العفو الخاص كان برغبة سامية ولكنهم أقحموا سمو الأمير في أمور ‏سياسية.
واختتم حديثه بالقول: "القيادة السياسية أدركت أن النزول إلى رغبة الشعب... ارتفاع".
آخر الأخبار