الخميس 18 يوليو 2024
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الشاهين: ضرورة التعاون لاستضافة "خليجي 26"
play icon
عبدالله الشاهين مع الوفد الخليجي في ستاد جابر
الرياضية

الشاهين: ضرورة التعاون لاستضافة "خليجي 26"

Time
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
View
73
السياسة

الرميحي: نثق في قدرات الكويت لاحتضان نسخة مميزة

حسن موسى

تفقد وفد من اتحاد كأس الخليج العربي اول من امس ستاد جابر الاحمد الدولي وستاد علي صباح السالم، وذلك للاطلاع على جهوزية الكويت لاستضافة منافسات بطولة "خليجي 26" المقررة في ديسمبر من العام المقبل، وتشمل الجولة التفقدية ايضا زيارة ستادات الكويت والصليبخات والسالمية، وكذلك زيارة مقرات اقامة الوفود، وبقية المواقع اللوجستية.
وحرص رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة عبدالله الشاهين ونائب الرئيس احمد عقلة والعضو عبدالعزيز السمحان والامين العام صلاح القناعي على مرافقة الوفد في الجولة.
وقال الشاهين ان الوقت كاف لتجهيز كل الأمور المتعلقة باستضافة "خليجي 26"، معربا عن ثقته في الاتحاد وهيئة والرياضة ووزارات الدولة المختلفة فيما يخص انجاز ملف استضافة البطولة بالصورة المطلوبة.
واشار الى ان "الجميع يسعى الى ان يكون استضافة البطولة حدثا مميزا بتعاون وجهود جميع الجهات"، متمنيا ان يكافىء الازرق جمهوره بالحصول على اللقب الحادي عشر.
واشار الى ان فترة التوقف الحالية ستكون كافية لتجهيز الملاعب بصورة جيدة، مؤكدا ان الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز والتي ستنطلق اعتبارا من 27 الجاري ستكون مختلفة في أمور كثيرة من حيث جودة النقل والملاعب.
من جهته، عبر الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي جاسم الرميحي عن ثقته الكبيرة في قدرات الكويت لاستضافة نسخة مميزة من بطولات كأس الخليج، مشيرا إلى أن تنظيم الكويت وقدرتها على استضافة "خليجي 23".
واوضح انها الزيارة الاولى للوفد، وستشمل زيارات اخرى مستقبلا، مبديا عن تفاؤله بقدرة الكويت على توفير أجواء مثالية، كعادتها في استضافات بطولات الخليج.
وبيّن الرميحي أن الملاحظات المدونة من قبل الوفد الخليجي على استاد جابر، لا تتعدى المتطلبات الخاصة بالصيانة العادية، معتبرا ان معايير الاتحاد الخليجي فيما يخص استضافات بطولات الخليج، تتركز على قدرات كل بلد في توفير الأجواء المميزة، إلى جانب ضمان الحضور الجماهيري، وهو ما كان مميزا في الكويت في النسخ التي استضافتها، وايضا في البصرة بالنسخة الماضية.

آخر الأخبار