الخميس 18 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الرياضية

الشعلان : الصليلي موهبة قادمة لكرة الأبيض

Time
الأحد 31 مارس 2019
السياسة
أشاد خالد الشعلان، إداري فريق كرة القدم للبراعم تحت 13 سنة بنادي الكويت، بالفريق الذي حقق لقب الدوري الموسم الحالي دون خسارة، مؤكداً ان الاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة النادي برئاسة خالد الغانم وجهاز اللعبة،أوجد لدينا فريقا له مستقبل باهر لما يملكه من عناصر موهوبة سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب.
واكد الشعلان ان كابتن الفريق والمنتخب الوطني ثامر فهد الصليلي يعتبر أحد نجوم الفريق واللعبة على مستوى الكويت، لما يقدمه من مهارات فنية وانضباط تكتيكي في الملعب، وقال: "ان الصليدلي احد أبناء نادي الكويت الموهوبين، وقد تدرب على يد أفضل المدربين الذين اكتشفوا موهبته مبكراً، وحسب نظام الاتحاد سيشارك الصليلي الموسم المقبل مع فريق تحت 15 سنة، ومتى ما تم صقل موهبته هذه واستغلالها بالصورة المناسبة سيصبح لاعباً ذا شأن كبيرفي السنوات المقبلة".
بدوره، أكد ثامر الصليلي، انه سعيد بلقب الدوري مع زملائه والذي يهديه لادارة النادي والجماهير ولوالديه.
وتابع: "احرص دائما على تطوير مستواي والتدريب المكثف، الأمر الذي ساعدني على التألق وتقديم مستويات جيدة اشاد بها الجميع.
يذكر ان براعم الكرة بنادي الكويت مواليد 2005 حصدوا لقب الدوري للموسم الرياضي الحالي 2018-2019 دون خسارة بعد ان فاز الفريق بـ12 مباراة وتعادل في مباراتين، كما لعب الدور التمهيدي من منافسات كأس الاتحاد فاز على الصليبخات 8-0 قبل ان يخرج من الكأس بخسارته من العربي في دور ربع النهائي بهدف دون رد في الوقت الإضافي.
آخر الأخبار