الجمعة 31 مايو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح

الشعلة يوجه قيادي المواصلات لضرورة القيام بجولات ميدانية لمتابعة العمل

Time
الاثنين 04 سبتمبر 2023
View
60
السياسة

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة المواصلات د. احمد الحسيني بان وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة أعطى توجيهاته لكاف القياديين بالوزارة ضرورة القيام بجولات ميدانية لمتابعة العمل .
وقال الحسيني في تصريح صحفي اليوم بانه استكمالا لسياسة تصحيح المسار الذي ينهجه الوزير الشعلة بأنه أعطى توجيهاته للمسؤولين بالوزارة نحو متابعة العمل عن قرب للاطمئنان على جودة العمل وتسهيل كافة الاجراءات وتذليل الصعوبات التي تواجه المراجعين والمستفيدين من خدمات الوزارة.

وفي السياق ذاته بين الحسيني بان وكيل الوزارة بالتكليف د. احمد المجرن قام بجولة تفقدية لعدد من إدارات وقطاعات الوزارة استهلها بزيارة مقسم مشرف والحكومة مول في مقسم جابر العلي وختتم الجولة في مركز بريد المسايل وذلك للاطلاع على سير العمل والاطمئنان على جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين .

وأكد الحسيني بأن المجرن خلال الزيارة أعطى توجيهاته للمسؤولين بالمراكز نحو بذل المزيد من الجهد لإنجاز العمل بسرعة الممكنة وكذلك تذليل كافة العقبات التي من شأنها تأخير انجاز معاملات المراجعين.

وأضاف بأن المجرن شدد اثناء الزيارة على اهمية متابعة عملية توزيع البريد أولا بأول وأنه يولي اهتماما بالغا بهذا الموضوع وأنه سيكون على اطلاع مباشر بكل الاجراءات المتبعة بشأن البريد وإنجاز الأعمال و الخدمات التي يقدمها القطاع.

وأكد الحسيني بأن هذه الزيارات تأتي ضمن سلسلة زيارات مستقبلية سيقوم بها وكيل الوزارة د. احمد المجرن خلال الايام القادمه لكافة قطاعات وادارات الوزارة المختلفة وذلك حرصا منها للاطمئنان على حسن سير العمل والتزام العاملين بتقديم افضل خدمة للمواطن والمقيم.

آخر الأخبار