الصباح استقبل ملك بوتان وعزى البحرين والإمارات

سموه هنأ قطر والأردن وإيران وأذربيجان والسلفادور

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد الصباح في قصر السيف أمس الملك جيغمي كيسار نامجيل وانجشوك ملك مملكة بوتان الصديقة والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك والمستشار بالديوان الأميري محمد عبدالله أبو الحسن ورئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز دخيل الدخيل.
من جهة أخرى، بعث سمو الشيخ د.محمد الصباح ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته إثر العمل الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد ضابط من منتسبي القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية في جمهورية الصومال الفيدرالية.
كما بعث سموه ببرقية تعزية إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته إثر العمل الإرهابي الذي تعرض له عدد من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية في جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة والذي أسفر عن استشهادهم وإصابة آخرين.
من جهة أخرى، بعث سمو رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة الى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ضمنها سموه خاص تهانيه بمناسبة فوز منتخب قطر لكرة القدم ببطولة كأس آسيا AFC قطر 2023م.
وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة وصول المنتخب الأردني إلى المباراة النهائية وحصوله على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا AFC قطر 2023م.
الى ذلك، بعث سمو الشيخ الدكتور محمد الصباح برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة الدكتور سيد إبراهيم رئيسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان الصديقة أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية أذربيجان الصديقة.
وبعث سموه برقية تهنئة إلى الرئيس نجيب بوكيلة رئيس جمهورية السلفادور الصديقة أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية السلفادور الصديقة.

زر الذهاب إلى الأعلى