الثلاثاء 09 يونيو 2026
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"الصحة" تتسلم رخصة تشغيل مركز العبدلي من "الإطفاء"
play icon
المحلية

"الصحة" تتسلم رخصة تشغيل مركز العبدلي من "الإطفاء"

Time
الثلاثاء 13 فبراير 2024
toghian

تسلمت وزارة الصحة رخصة تشغيل مركز العبدلي الصحي من قوة الإطفاء العام، وذلك في إطار التوسع الجغرافي للخدمات الصحية التي تقدمها ضمن مجموعة مشاريع في محافظات البلاد.

وثمّن الوكيل المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع المهندس إبراهيم النهام، خلال استلام رخصة تشغيل مركز العبدلي والذي أعيد بناؤه بتبرع من علي محمد ثنيان الغانم، التعاون المشترك بين الوزارة وقوة الإطفاء العام في ما يخص إجراءات الأمن والسلامة

وتقدم النهام بالشكر لرئيس قوة الإطفاء بالتكليف اللواء خالد عبدالله فهد، ومدير إدارة المشاريع الحكومية في قوة الإطفاء العام العميد حسن محمد النعمة على جهودهما وتعاونهما البناء، في ما يخص مختلف مشاريع وزارة الصحة.

ويضم المركز عددا من الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة، وقسم الأسنان والحوادث والمختبرات والصيدلية، والمتوقع تشغيله خلال الأيام القليلة القادمة.

.

آخر الأخبار