"الصحة" تتسلم رخصة تشغيل مركز العبدلي من "الإطفاء"
تسلمت وزارة الصحة رخصة تشغيل مركز العبدلي الصحي من قوة الإطفاء العام، وذلك في إطار التوسع الجغرافي للخدمات الصحية التي تقدمها ضمن مجموعة مشاريع في محافظات البلاد.
وثمّن الوكيل المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع المهندس إبراهيم النهام، خلال استلام رخصة تشغيل مركز العبدلي والذي أعيد بناؤه بتبرع من علي محمد ثنيان الغانم، التعاون المشترك بين الوزارة وقوة الإطفاء العام في ما يخص إجراءات الأمن والسلامة
وتقدم النهام بالشكر لرئيس قوة الإطفاء بالتكليف اللواء خالد عبدالله فهد، ومدير إدارة المشاريع الحكومية في قوة الإطفاء العام العميد حسن محمد النعمة على جهودهما وتعاونهما البناء، في ما يخص مختلف مشاريع وزارة الصحة.
ويضم المركز عددا من الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة، وقسم الأسنان والحوادث والمختبرات والصيدلية، والمتوقع تشغيله خلال الأيام القليلة القادمة.
.